اتصال هاتفي من الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) مع "الشيخ عيسى قاسم" في لندن

1397-05-02
أجرى حجة الإسلام والمسلمين أختري اتصالا هاتفيا مع الشيخ عيسى قاسم، وذلك قبل يومين من العلمية الجراحية الحساسة التي سيخصع لها، واستخبر عن الوضع الصحي لهذا العالم البارز.
اتصال هاتفي من الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) مع

استخبر حجة الإسلام والمسلمين "محمد حسن أختري" عن الوضع الصحي لعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) البحريني، وذلك من خلال اتصال هاتفي أجراه معه.

وفي هذا الاتصال الهاتفي اعتبر الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) الشيخَ عيسى قاسم ذا مكانة دينية واجتماعية مرموقة في العالم الإسلامي، وأضاف: إن شخصَ سماحتكم مصدر الخير والبركة للإسلام والمسلمين.

ونظرا للعلمية الجراحية التي سيخضع لها قريبا هذا العالم البارز الشيعي، سأل سماحة الشيخ أختري العلي القدير أن يمن عليه بالصحة والعافية، والشفاء العاجل.

ومن جانبه قدم الشيخ عيسى قاسم – في هذا الاتصال الهاتفي – جزيل شكره إلى سماحة الشيخ أختري والمجمع العالمي لأهل البيت (ع) لمتابعتهم وضعه الصحي.

والجدير للذكر، تدهورت صحة القائد الروحي لثورة الكرامة في البحرين الشيخ عيسى قاسم نتيجة الحصار الذي تفرضه عليه النظام الخليفي لفترة طويلة منذ سنتين، لكن وأخيرا سمح هذا النظام بنقله إلى لندن وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأعلن الفريق المعالج له أن طبيبين أخصائيين يتصديان لإجراء العملية الجراحية عليه، وذلك في يوم الثلاثاء 24 جون 2018 م.

وتم إقامة مجالس دعاء وتضرع من قبل الشيعة في البحرين والمسلمين في أرجاء العالم لشفاء آية الله عيسى قاسم.

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
6*1=? کد امنیتی