ولايتي يندد بمواقف الانظمة الرجعية العربية تجاه فلسطين ويصفها بشريكة الصهاينة

1398-02-18
ندد عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) بمواقف الانظمة الرجعية العربية حيال فلسطين ووصفها بمثابة شريكة مع الصهاينة في سفك دماء الابرياء بهذا البلد.
ولايتي يندد بمواقف الانظمة الرجعية العربية تجاه فلسطين ويصفها بشريكة الصهاينة

وفي رسالة وجهها ولايتي بهذا الشأن ورد فيها: ان المجازر التي ارتكبها الصهاينة في قطاع غزة أكبر سجن في العالم والتي اسفرت عن استشهاد 33 فلسطينيا بريئاً وجرح مئات آخرين أظهرت مرة اخرى الممارسات اللاانسانية لهذا الكيان المحتل لشعوب العالم.


وأكد أن الجرائم المستمرة للصهاينة في فلسطين تعد نتيجة الدعم الاميركي اللامحدود والمواقف الذليلة لبعض الحكومات العميلة والرجعية في المنطقة وهي تتحمل مسؤولية والمشاركة في جرائم سفك دماء المضطهدين في فلسطين المحتلة ومصائبهم.


ولفت مستشار قائد الثورة في الشؤون الدولية الى ان الكثير من الشعوب المطالبة بالعدالة وبلدان العالم تعتبر اميركا مسؤولة عن وقوع هذه الجرائم الدامية في قطاع غزة المحاصر.


وشدد الامين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية: لاشك أن حلم تثبيت الكيان الاسرائيلي الغاصب وقاتل الاطفال وحيازته على الامن هو أمر غير قابل للتحقق وإن مرحلة "اضرب واهرب" قد انتهت وإن المقاومة مستمرة في مواقفها الملهمة والداعمة للاحرار في العالم في مكافحة الظلم والاستكبابر والصهيونية العالمية.


وأكد أن المجمع العالمي للصحوة الاسلامية تدين عدوان الكيان الصهيوني الغاصب على الشعب المضطهد في غزة ويؤكد على استمرار المقاومة وتصعيد الكفاح ضد المحتلين والذي يعد الطريق الوحيد لاستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه ويدعم حقه في مواجهة الصهاينة المتغطرسين وعدم الاستسلام للمحتلين ويدعو جميع المسلمين والاحرار في العالم الى إدانة ممارسات الكيان الصهيوني قاتل الاطفال والدعم الشامل لمقاومة سكان غزة حتى تحقيق الانتصار النهائي على الغاصبين.

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
5+4=? کد امنیتی