ولايتي يدعو فرنسا إلى إنتهاج سياسة تجعلها أكثر استقلالية عن أمريكا

دوشنبه, 12 تیر 1396
دعا عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي أكبر ولايتي الساسة الفرنسيين إلى انتهاج سياسة تجعل باريس أكثر استقلالية عن واشنطن، وجاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها ولايتي بعد لقاء جمعه بـ " كريسن موسه" أمين عام وزارة الخارجية في الاتحاد الأوروبي

ابنا: دعا مستشار قائد الثورة الاسلامية الايرانية وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي أكبر ولايتي الساسة الفرنسيين إلى انتهاج سياسة تجعل باريس أكثر استقلالية عن واشنطن، وجاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها ولايتي بعد لقاء جمعه بـ " كريسن موسه" أمين عام وزارة الخارجية في الاتحاد الأوروبي.

استقبل  رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام كريستين الماسة،صباح اليوم الاثنين،في طهران وبحث معه القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي مستهل المؤتمر الصحفي قال ولايتي في الرد على سؤال أحد الصحفيين حول مؤتمر زمرة خلق الارهابية الذي انعقد قبل ايام في العاصمة الفرنسية باريس : أن السياسة العامة للجمهورية الاسلامية الايرانية هي تعزيز العلاقات مع فرنسا وتطويرها في المجالات السياسية والاقتصادية.

وأكد ولايتي أن الجمهورية الاسلامية ترفض الخطوات العدائية التي أقيمت في فرنسا مؤخرا، منوها إلى أن استضافة الارهابيين الذين لهم سجل معروف مثل زمرة خلق الارهابية يعد مخالفا للسلام الاقليمي والدولي.
.......
انتهى / 278

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
1+9=? کد امنیتی