ولايتي يستقبل عمار الحكيم في طهران

پنج شنبه, 14 مرداد 1400

التقى عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي اكبر ولايتي بالسيد عمار الحكيم بالعاصمة طهران.

ولايتي يستقبل عمار الحكيم في طهران

استقبل مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية الدكتور ولايتي اليوم الخميس زعيم تيار الحكمة الوطني العراقي عمار الحكيم.

وأكد مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية الدكتور ولايتي في اللقاء أن الاواصر بين إيران والعراق تقوم على أساس التاريخ والدين والثقافة وحسن الجوار، وقال : أن استقلال العراق وسيادته وأمنه وتقدمه المستمر يحظى باهمية للجمهورية الاسلامية، ونحن على يقين من أن نجاحات جيدة بانتظار الشعب العراقي في ظل المرجعية والقادة والمسؤولين المخلصين في العراق.

بدوره قال السيد عمار الحكيم، في معرض التعبير عن ارتياحه للقاء علي أكبر ولايتي: أن العراق سينعم بمستقبل مشرق في إطار الاستقلال والكرامة الوطنية وفي ظل الوحدة الوطنية والتلاحم الداخلي لجميع الفئات السياسية والاهتمام بتوجيهات المرجعية .

وأضاف زعيم تيار الحكمة الوطني إن جهود جميع الاطياف السياسية في العراق تصب في إجراء الانتخابات النيابية في موعدها وبمشاركة واسعة من قبل الشعب العراقي، ويمكن للبرلمان المقبل أن يتخذ قرارات مهمة تخدم مصالح العراق المستقبلية وازدهاره الاقتصادي .

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
7-2=? کد امنیتی