بيان مجمع أهل البيت (ع) في سوريا في إدانة الإساءة إلى المرجعية الدينية

Wednesday, 11 January 2023

أدان مجمع أهل البيت (ع) في سوريا في بيانا له الأفعال المشينية والجسارة على رموز المسلمين والإساءة إلى المرجعية الدينية بأفعال وقحة بعيدة عن الأخلاق.

بيان مجمع أهل البيت (ع) في سوريا في إدانة الإساءة إلى المرجعية الدينية

وفقا لما أفاده الموقع الرسمي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) - أصدر المجمع العالمي لأهل البيت (ع) في سوريا في بيانا أدان فيه الأفعال المشينية والجسارة على رموز المسلمين والإساءة إلى المرجعية الدينية بأفعال وقحة بعيدة عن الأخلاق.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
مرة أخرى يعاود الاستكبار والغرب عنجهيته، ويمارس شيطنته المتمثلة في السخرية من الدين والحط من شأن الرموز الدينية والقيم الإسلامية السامية متذرعاً بحرية الرأي والبيان، واستقلالية الصحافة.
وبعد أن بدأ الغرب حملته على سيد الرسل محمد (ص) نشهد اليوم صحيفة "شارلي إيبدو" وقد كشرت عن أنيابها إيغالاً  في ما ابتدأ به الغرب من جناية فعرضت كاريكاتيراً ساخراً ينال من رمز من رموز الدين والمسلمين وقائد حقق النصر للمقاومة الإسلامية على الغرب المعادي وأياديهم الملوثة بدماء الأبرياء كداعش وغيرها.
ونحن إذ نندد بهذا التجرؤ المشين على مرجع ديني من مراجع مذهب أهل البيت (ع) والقائد السياسي الفذ وهو الإمام الخامنئي ندعو أحرار العالم ودعاة السلام وأصحاب الأقلام إلى اقتفاء أثر الجمهورية الإسلامية في الرد على هذا الفعل المشين ذوداً عن الدين الإسلامي والمقدسات.

845e3796-2728-4cf9-86b9-62ec2c805513.jpg

Leave a comment

You are commenting as guest.

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
9-4=? Captcha