إقامة "ندوات أربعينية الحسين (ع) والحضارة الإسلامية"

Wednesday, 14 September 2022

 أقيمت ندوات أربعينية الحسين (ع) والحضارة الإسلامية، وذلك برعاية المجمع العالمي لأهل البيت (ع) وبالتعاون مع مؤسسات ثقافية.

إقامة

تزامنا مع ذكرى الأربعين الحسيني ووفاة النبي الأعظم (ص) واستشهاد الإمام الرضا (ع) أقيمت "ندوات أربعينية الحسين (ع) والحضارة الإسلامية"، وذلك برعاية المجمع العالمي لأهل البيت (ع) وبالتعاون مع مؤسسات ثقافية.

وتعد "نهضة الإمام الحسين عليه السلام مثال للمقاومة والأربعين مظهر لاستمرارها"، و"الإمام الحسين عليه السلام قدوة لجميع الأحرار ودعاة العدالة في العالم من جميع الفرق والأديان" من محاور ندوات أربعينية الحسين (ع) والحضارة الإسلامية.

وقد حاضر في هذه الندوات الأستاذ السيد حسن عالمي البلخي من أفغانستان، والدكتور محمد مروا باورا من سريلانكا، والدكتور محمد عليق من لبنان، والدكتور علي السراي من ألمانيا، والشيخ حسين الديهي من البحرين، والشيخ محمد والمدمن من النمسا، والدكتور روني آلفا من لبنان، والشيخ عبد القدير عالمي من أفغانستان، والأستاذ السيد حسين شمشاد حسين رضوي من النرويج، والدكتور زيد السلامي من إستراليا.

وانعقدت هذه الندوات يوم الثلاثاء الماضي 23 شهر صفر المظفر 1444 هـ الموافق 20 سبتمبر عام 2022 للميلاد وشارك فيه الراغبين عبر العنوان التالي: http://meetingvc.iust.ac.ir/arbaeen-and-islamic-civilization.

fa86eadd-3698-435c-8cea-beda3a3d593b.jpg

Leave a comment

You are commenting as guest.

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
7-1=? Captcha