ولايتي : السعودية فتحت خزائنها لهذا الرئيس المتسوّل

Sunday, 21 May 2017
قال عضو الجمعية العامة للمجمع العالمي لاهل البيت (ع) ومستشار قائد الثورة للشؤون الدولية "علي أكبر ولايتي" إن"زيارة ترامب إلى السعودية تهدف الى جمع الأموال للإقتصاد الأمريكي المنهار".

ابنا: قال عضو الجمعية العامة للمجمع العالمي لاهل البيت (ع) ومستشار قائد الثورة للشؤون الدولية "علي أكبر ولايتي" إن"زيارة ترامب إلى السعودية تهدف الى جمع الأموال للإقتصاد الأمريكي المنهار".

وأضاف أن "السعودية فتحت خزائنها لهذا الرئيس المتسوّل".

ولفت ولايتي أن "هذه الاجتماعات والقمم الصورية هي لتقوية الإرهاب المنهزم في المنطقة بعد هزائمهم في العراق وسوريا واليمن".

وأشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية إلى أن "الانتخابات الإيرانية أثبتت انسجام إيران الداخلي كما اثبتت انها يتكون مدافعة عن الأماكن المقدسة أن تعرضت للخطر و أنها ستهزم الإرهاب المدعوم من الصهيونية وأميركا والدول الرجعية في المنطقة أيضاً".

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
5+4=? Captcha