انعقاد ندوة تحت عنوان "منهج الإمام الحسن العسکري(ع) في التعامل مع المخالفين"

انعقدت ندوة تحت شعار "سيرة الإمام الحسن العسکري(ع) في مواجهة المخالفين"، من قِبل الإدارة العامة للأجواء الافتراضية في المجمع العالمي لأهل البيت (ع).

انعقاد ندوة تحت عنوان

بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسن العسکري عليه السلام، عُقدت ندوة تحت عنوان "منهج الإمام الحسن العسکري(ع) في التعامل مع المخالفين" باللغة العربية من قِبل الإدارة العامة للأجواء الافتراضية في المجمع العالمي لأهل البيت (ع) في يوم الخميس  8 ربيع الثاني 1444هـ. الموافق 3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022م. في الساعة التاسعة مساءً.

في هذه الندوة تحدّث المتخصص في العلوم الدينية حجة الاسلام والمسلمين الشيخ صادق اخوان عن أبعاد شخصية الإمام الحسن العسکري (ع) ومن تلك الأبعاد «السيرة الأخلاقية للإمام الحسن العسکري عليه السلام"، و«جود وسخاء الإمام الحسن العسکري عليه السلام"، و«الإمام الحسن العسکري عليه السلام أفضل اسوة في السلوك للامة الاسلامة".

يمكن للمتابعين مشاهدة ملف هذه الندوة على شكل مصوّر، على الرابط التالي:

https://www.aparat.com/v/HTQdg

Leave a comment

You are commenting as guest.

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
7-2=? Captcha