أول منتدى افتراضي لبث بيان قائد الثورة الموجه لحجاج بيت الله الحرام وكافة المسلمين

جمعه, 25 خرداد 1403

قامت معاونية الشؤون الدولية للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) في خطوة مبتكرة حديثة عبر تقنيات اتصالات جديدة لنشر بيان قائد الثورة الاسلامية (حفظه الله تعالى ورعاه) في مخاطبة حجاج بيت الله الحرام وكافة المسلمين وأحرار العالم للبراءة من أعداء الله تعالى .

أول منتدى افتراضي لبث بيان قائد الثورة الموجه لحجاج بيت الله الحرام وكافة المسلمين

وفقا لما أفاده الموقع الرسمي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) - بالتزامن مع بدء مناسك الحج لهذه السنة، في الثامن من ذي الحجة سنة 1445 الهجرية، وتحت عنوان التجمع العالمي العظيم لمسلمي العالم، انطلق أول منتدى افتراضي، يتناول آراء متوافقة من خلال تبادل وجهات النظر جماعية عبر منصات تقنية "فضاء افتراضي" لنشره في أرجاء العالم، قام به كوادر وممثلو ومبلغو المجمع العالمي لأهل البيت (ع) .
يستهدف هذا الاجتماع مناقشة محورية، في معاونية الشؤون الدولية للمجمع العالمي لأهل البيت (ع)، بدراسة أساليب وطرق مبتكرة حديثة وتقديم أفكار مُقترحة مع أخذ بعين الاعتبار تقنيات جديدة في الاتصالات من أجل نشر بيان قائد الثورة الاسلامية (حفظه الله ورعاه) لمخاطبة حجاج بيت الله الحرام وكافة المسلمين وأحرار العالم .

الجدير بالذكر ان هذه الخطوة تعتبر نشاط فني حديث ابتكرته معاونية الشؤون الدولية للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) في هذا الصدد، لإيصال خطاب قائد الثورة الاسلامية بصورة سلسة وواسعة تستوعب الجميع في العالم، وبواسطة وسائل حديثة مبتكرة في اتصالات هذا العصر .
وكان قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الإمام السيد "علي الخامنئي"، مثل كل عام يوجّه خطابه الديني انطلاقا من المسؤولية الاسلامية والإنسانية والشرعية، لكافة المسلمين بالعالم في الثامن من ذي الحجة، للبراءة من أعداء الله تعالى .

نظر دهید

شما به عنوان مهمان نظر ارسال میکنید.

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
9-5=? کد امنیتی